محمد العفّاس: “تعرضت للسحل ومحاولة قتل من بلطجية الاتحاد”

محمد العفّاس: “تعرضت للسحل ومحاولة قتل من بلطجية الاتحاد”

أكّد النائب محمد العفّاس عضو ائتلاف الكرامة ورئيس اللجنة الجهوية للصحة بصفاقس اليوم الخميس 26 مارس 2020 خلال أشغال الجلسة العامة المنعقدة أنّ “صفاقس أصبحت اليوم معقلا للبلطجية والهمجيين من نقابيي الاتحاد” واصفا “والي صفاقس والمدير الجهوي للصحّة بصفاقس بالجبناء “بسبب طريقة تعاملهما مع حادثة الاعتداء التي تعرّض لها.

وقال العفّاس إنه كان “ضحيّة الهمجية والبلطجية “معتبرا أن “ما حصل له محاولة قتل من طرف ميليشيات محرّضة تابعة للاتحاد” وانه تعرض لعملية “سحل” أمام أنظار مدير الصحة  مرجعا السبب في ذلك الى انتقاء سياسي بسبب انتماءه لائتلاف الكرامة.

ورفع النائب سرواله الممزق اثر الاعتداء عليه متهما اتحاد الشغل بالاعتداء الشديد عليه مؤكدا انه طلب من “الشرفاء” ضبط النفس وعدم رد الفعل ازاء ما تعرض له من قبل من أسماهم بـ” ميليشيات” .

وحمل العفاس اتحاد الشغل مسؤولية الحالة المتردية التي الت اليها المؤسسات الاستتشفائية في صفاقس مذكرا بانه طبيب متخرج من كلية الطب بصفاقس وبأنه لم يدخل الجامعة لانه ” قواد التجمع”.

يذكر ان العفاس كان قد نشر فيديو منذ يومين تحدث فيه عن اعتداء بالعنف الشديد تعرض له من قبل نقابيين وسرقة هاتفه الجوال ونظارته الطبية مذكرا بأنه رئيس اللجنة الجهوية للصحة بفاقس وبأنه تم منعه من دخول اجتماع .

 

annaharnews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: