يمينة الزغلامي: هيئة مكافحة الفساد ستنشر أملاكي وأملاك راشد الغنوشي في الأيام القادمة 

يمينة الزغلامي: هيئة مكافحة الفساد ستنشر أملاكي وأملاك راشد الغنوشي في الأيام القادمة 

قالت النائبة في البرلمان عن حركة النهضة يمينة الزغلامي، إن راشد الغنوشي رئيس الحركة ورئيس البرلمان، لا يملك ثروة كبيرة ومنزلا كبيرا، بلا يملك فقط منزلا على وجه الفضل يقيم فيه.

وأضافت الزغلامي في تصريح لبرنامج 90 دقيقة على إي أف أم، يوم الخميس 21 ماي 2020، أنها على علم بأملاك الغنوشي نظرا لأنها عضو بالمكتب التنفيذي لحركة النهضة.

وأوضحت عضو مجلس نواب الشعب إن وجود حملة وعريضة تطالب بالكشف عن أملاك وثروة الغنوشي لا تقلق حركة النهضة باعتبار أنها مسألة ديمقراطية، ولكن ما يقلق فعلا هو الكذب والتشويه.

وشددت يمينة الزعلامي على أن الاتهامات قد طالتها، وبأنها قد اتصلت برئيس هيئة مكافحة الفساد، وأعلمها بأنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة نشر التصاريح بالمكاسب والممتلكات الخاص بها وبراشد الغنوشي وبكل من يستوجب نشر ممتلكاته في إطار احترام المعطيات الشخصية.

كما قالت النائبة في البرلمان، “إذا نحنا كذبنا ع التوانسة وغالطنا التوانسة، لا أنا ولا راشد الغنوشي ولا أي واحد فينا على راسو ريشة، المغالطات والتزييف في التصاريح هذا يوصل إلى عقوبة سجنية، خلي ينشر وإذا نحنا كذبنا على التوانسة خلي يطبقو علينا القانون ولن نتمسك بالحصانة في ذلك”.

 

 

annaharnews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: