مستشارة متصرّفة في معهد صالح عزيّز تكشف ملف فساد من العيار الثقيل فيتمّ عزلها..التفاصيل (فيديو)

مستشارة متصرّفة في معهد صالح عزيّز تكشف ملف فساد من العيار الثقيل فيتمّ عزلها..التفاصيل (فيديو)

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمستشارة متصرّفة في معهد صالح عزيّز لأمراض السرطان، والتي تحدّثت من خلاله عن تجربتها في التبليغ عن الفساد، وقد كشفت بأنها لم تتمتّع بالحماية بل على العكس فقد قاموا بتدميرها بعد كشفها لملف فساد من العيار الثقيل في المستشفى، وفق قولها  .

وعن خلفيات الحادثة تقول انه وقعت ترقيتها الى خطة مدير المحاسبات بالمستشفى المذكور، وحين قامت بعملية جرد لحسابات المستشفى من 2000 إلى 2017 ،اكتشفت أنّ  الجرعات المتبقية من الدواء الذي من المفروض أن ينتفع المستشفى ببيعها قد تمّ بيعها فعلا ولكن  ثمنها اختفى في جيب مدير المحاسبات الذي كان يشغل المنصب قبلها، حسبما صرّحت به في الفيديو، مبرزة انه كان يقوم بنفس العملية لمدّة 17 سنة فقد كان ببيع الجرعات لطبيب يشتغل معه في مستشفى صالح عزيّز ولشقيقه الطبيب الذّي يملك مصحّة خاصّة.

كما تقول ان المسؤول المذكور الذّي استولى على اموال بيع الجرعات هو اليوم مدير عام مستشفى آخر،بعد سرقاته لمدّة 17 سنة وفق قولها وقعت ترقيته لمنصب مدير عامّ ، مبرزة  انه سارق ومتحيّل ولديها وثائق وأدّلة ومستعدّة لتقديمها للقضاء.

وتؤكد المعنية بالأمر في الفيديو انه وقع عزلها من منصبها بعد تبليغها عن ملف الفساد المذكور وتمّ تعيينها مسؤولة على مغازة مواد التنظيف في مستشفى آخر بعد أن كانت تشغل منصب خطة مدير المحاسبات.وقالت ” كسروني من خدمتي “لاستحالة العمل معي” حسب مديرة صالح عزيّز.
وذكرت انه لم يقع حمايتها كما ينص عليه قانون التبليغ عن الفساد، كما وقعت هرسلتها وتسليط عقوبةعزلها من منصبها.

 

ردو بالكم تكشفو الفساد وتضيعو مستقبلكم، ردو بالكم تصدقو قرارات هيئة مكافحة الفساد بتوفير الحماية.. توفير الحماية للمبلغين عن الفساد إشاعة كبرى..كيما المرا هذي، مستشار متصرّف في معهد صالح عزيّز لأمراض السرطان، ترقات الى خطة مدير المحاسبات بالمستشفى المذكور، جات تعمل في عملية جرد لحسابات المستشفى من 2000 إلى 2017 تلقى الجرعات المتبقية مالدواء اللي من المفروض يستنفع المستشفى ببيعها تباعت والفلوس اختفات في جيب مدير المحاسبات اللي قبلها، 17 سنة وهو يحط في الفلوس في جيبو ببيع الجرعات لطبيب معاه في صالح عزيّز، والطبيب يعدي لخوه الطبيب الثاني اللي هو صاحب مصحة خاصّة..المدير السارق اللي قبلها هو ليوم مدير عام مستشفى آخر، 17 عام وهو يسرق في جيوب التوانسة ياخي رقاووه حطوه مدير عام مستشفى، ونقول سارق لأنو كل المحاضر اللي تثبت انو سارق ومتحيّل موجودة عندي والقضاء يحب يطالبني بيها يتفضّل..ولكن الأهم من هذا الكل، ريتوها المرا المبلغة هذي؟ بعد ما كانت اطار ولأنها كشفت فساد سَلَفِهَا تعرفو شحطوها؟؟ مسؤولة على مغازة الجفال والدينول في مستشفى آخر.. كسروها نقولو نحنا "لاستحالة العمل معها" حسب مديرة صالح عزيّز..ردو بالكم يا توانسة تبلغو عالفساد راهو ما يحميكم حد والبلاد هذي أفلَسَت ولا عاد فيها قانون ولا ناس يخوفها القانون ولا رجال القانون.. تفرجو في المأساة واحكمو!!! المرا تبكي بالشهقة خاطرها مارضاتش فلوس المجموعة الوطنية تمشي في جيب واحد سارق ومتحيل وكرشو مليانة بالسّحت.. وكي تكلمت دمروها!!!

Publiée par ‎ملفات تونسية‎ sur Mardi 7 juillet 2020

annaharnews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: