صدمة في مصر: 50 بين قتلى وجرحى في معركة عائلية دامية دامت 180 دقيقة

صدمة في مصر: 50 بين قتلى وجرحى في معركة عائلية دامية دامت 180 دقيقة

كشفت وسائل الإعلام المصرية تفاصيل معركة دامية جدت في محافظة الفيوم بصعيد مصر قالت انها اسفرت عن قتل العشرات في 3 ساعات، بعد نشوب مشاجرة بين أبناء عمومة من عائلة “نبوي” بسبب خلاف على حد فاصل بالأراضي الزراعية. ووصفت المعركة بالدامية وخلفت صدمة في الشارع المصري واستمرت 180 دقيقة واسفرت في مرحلة اولى عن مقتل 8 أشخاص وإصابة 42 آخرين، مما جعل قوات الأمن تضع حاجزا أمنيا حول محيط الحادث ومنازل طرفي المشاجرة، للتصدي لأية أعمال عنف أو انتقام قد تندلع مجددا.

 وحسب ما نقلت صحف محلية ، فقد أكدت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، أن طرفي المشاجرة بلغ عددهم قرابة 45 شخصا وأنهم تبادلوا إطلاق الرصاص والاعتداء على بعضهم البعض بالأسلحة البيضاء لمدة 3 ساعات، وكانت الحصيلة كارثية اذ انتهت المعركة بمقتل واصابة العشرات من الطرفين.

وكشفت التحريات أن بداية الواقعة كانت بمشادة كلامية نشبت بين شقيقين وأبناء عمومتهما بسبب خلافات على حد فاصل للأراضي الزراعية، تطورت إلى تشابك بالأيدي، واستعان كل منهم بأشقائه وأبنائه وتبادلا إطلاق الرصاص، بالإضافة إلى استخدام الأسلحة البيضاء.

وتمكنت القوات الأمنية من السيطرة على طرفي المشاجرة وتحفظت على عدد من المصابين لاستفسارهم عن  ملابسات الواقعة، وتبين أن سبب الإصابات طلقات نارية وجروح وكدمات نتيجة استخدام أسلحة نارية وبيضاء.

annaharnews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: