وزير سابق يدعو الجريء لإبقاء الشبيبة وحمام الأنف في الرابطة الأولى

وزير سابق يدعو الجريء لإبقاء الشبيبة وحمام الأنف في الرابطة الأولى

دعا وزير املاك الدولة في حكومة الحبيب الصيد حاتم العشي اليوم الاربعاء 16 سبتمبر 2020 رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء باقرار استثنائيا بطولة الموسم القادم بـ16 فريقا والابقاء على فريقي الشبيبة الرياضية القيروانية والنادي الرياضي لحمام الانف في الرابطة المحترفة الاولى.

وعلّف الوزير السابق في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” على قرار الرابطة الوطنية لكرة القدم تأجيل الحسم في احتراز شبيبة القيروان على الحكم يوسف السرايري الى يوم الجمعة قائلا” من الواضح أن الرابطة في مأزق وحالة الاحتقان في القيروان كبيرة جدا والفرح في بنزرت متواصل بعد ضمان البقاء… اي قرار ستتخذه الرابطة له تداعيات سلبية على هذا أو ذاك”.

وأضاف” النصيحة والطلب بإلحاح: هي كرة، لعبة التفرهيد والشيخة عند التوانسة. الناس في تونس يعيشون أسوأ فترة منذ ولادتهم ولا يستثنى اي أحد بسبب الطاعون (كورونا). زيدها الميزيريا والكساد الذي لم يسبق له مثيل منذ سنوات…وديع الجري عهدناك تقف مع كل الجمعيات في وقت الشدة مثلما وقفت مع الافريقي والبنزرتي وغيرهما كثير ان شاء الله تضع حد لهذا الاحتقان والانتظار المرير، ويقع اقرار البطولة الوطنية القادمة بـ16 ناديا -وذلك بصفة استثنائية باعتبار هذه السنة الاستثنائية السلبية جدا -وإبقاء الشبيبة القيروانية ونادي حمام الانف في الوطني “أ” ستكون فرحة لكل اهالي القيروان وبنزرت وحمام الأنف وغيرهم كثيرون اعتبرها أمنية ويا رب تتحقق. التوانسة يحبو يفرحو سي وديع”.

annaharnews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: