قرد يسرق هاتف شاب ويلتقط صور سيلفي (صور)

قرد يسرق هاتف شاب ويلتقط صور سيلفي (صور)

فقد شاب ماليزي هاتفه المحمول، ثم استعاده لاحقا من غابة تقع خلف منزله، ليكتشف مفاجأة غريبة في مكتبة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالهاتف. وتبين لزاكريديز رودزي أن قردا “مشاغبا” التقط هاتفه الذكي من جواره أثناء نومه وحمله إلى خارج منزله.
وبعد العثور على الهاتف فوجئ رودزي بالعديد من الفيديوهات، وصور “السيلفي” للقرد “السارق”، وقد سارع بمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتظهر الصور قردًا يحدق في العدسة، ثم يظهر وهو يحاول دفع الهاتف إلى فمه، ربما في محاولة لالتهام ” هذا الشيء الغريب” الذي حصل عليه. كما اكتشف رودزي أيضًا سلسلة من الصور الباهتة لأوراق أشجار الغابة، بالإضافة إلى محاولة فاشلة لإنتاج صورة بانورامية.
وقال “الضحية” إنه أدرك أن هاتفه مفقود عندما استيقظ من نومه صباح السبت: “لم تكن هناك أي علامة على حدوث سرقة. الشيء الوحيد الذي دار في خاطري أنه نوع من الشعوذة”، بحسب ما نقلت صحيفة “إندبندنت”.
وكشف رودزي، الذي يدرس علوم الكمبيوتر في ولاية جوهور الجنوبية، أن الأمر لم يتضح إلا في اليوم التالي، عندما لاحظ عمه وجود قرد في مكان قريب، وبعدها سمعوا رنين الهاتف ليكتشفوا وجوده أسفل نخلة تقع خلف حديقتهم الخلفية.

annaharnews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: